الرئيسية

الأبواب

وجهات سياحية

وجهات سياحية

التاريخ: 2023-05-09
فندق كراون بلازا مدينة العرفان

استمتع بالمزيج المثالي الذي يدمج الهدوء وجمال الطبيعة معا في فندق كراون بلازا مدينة العرفان! يقع الفندق الراقي في مكان مناسب جدا، فهو يبعد 8 دقائق فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي، و 3 دقائق عن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ويوفر أجواءً فريدة وهادئة لمرتاديه، مع إطلالات خلابة على بحيرات الأنصب الهادئة. اما صباحا فسوف تستيقظ على زقزقة هادئة  ل 275 نوعًا من الطيور التي إتخذت من جوار الفندق منزلا لها، وانغمس في وسائل الراحة الاستثنائية التي يوفرها لكم الفندق، بما في ذلك منطقة الحديقة الخارجية، وحوض السباحة المنعش، وصالة الألعاب الرياضية الحديثة، وملاعب تنس وكرة سلة ومنتجع صحي متجدد.

أما عن مغامرة تذوق الطعام فللمطاعم الفاخرة تجربة أستثنائية، يقدم مطعم موزاييك الرئيسي مجموعة واسعة من البوفيهات العالمية للإفطار والغداء والعشاء، بينما يقدم مطعم تشارم ثاي المأكولات التايلاندية الأصيلة في أجواء مزينة بأناقة. يوفر لو بيتي بيلج تجربة بلجيكية أصيلة مع مجموعة من الأطعمة على الطراز البلجيكي. أما وادي بار فيعد واحة هادئة في قلب المدينة، ويضم مسبحًا مع بار بجانب المسبح ومنطقة جلوس مظللة تقدم وجبات خفيفة ووجبات محضرة من مكونات طازجة ومحلية.

يُعد كراون بلازا – مدينة العرفان! مكانًا مثاليًا للاجتماعات والمناسبات، فيتكون من غرف اجتماعات مصممة بشكل احترافي لعالم الأعمال، وردهات، وقاعة احتفالات، ومساحة واسعة لمواقف السيارات بمستويات متعددة، وفريق متخصص من ذوي الخبرة لضمان نجاح الحدث الخاص بك.

كما يوفر الموقع الاستراتيجي للفندق وصولاً سهلاً إلى جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب التي يجب مشاهدتها في مسقط، وكل ذلك في غضون 15 إلى 20 دقيقة بالسيارة. فلماذا لا تدلل نفسك بإقامة لا تُنسى حيث تلتقي الراحة مع الطبيعة في فندق كراون بلازا مدينة العرفان!

الغرف

يوفر لكم الفندق 295 غرفة وأجنحة وجناح رئاسي، كما يوفر الغرف التي تتمتع بصالة خاصة، والعديد من المزايا، بما في ذلك وجبة الإفطار اليومية، وشبكة إتصال إنترنت عالية السرعة داخل الغرفة. فضلا عن الإطلالات الخلابة إما على المدينة او البحيرة أو المسبح أو الحديقة.

مطعم موزاييك

قائمة المطعم هي جولة عالمية حقيقية من النكهات، وتقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية التي تلبي مجموعة من الأذواق والتفضيلات. من النكهات الغريبة للمطبخ العماني إلى الراحة المألوفة للمفضلات الغربية، هناك ما يرضي رغبة الجميع.

مطعم ولاونج تشارم ثاي

مطعم تشارم ثاي هو ملاذ طهي ساحر يعدك بنقلك إلى نكهات ورائحة تايلاند النابضة بالحياة. مع قائمة أصيلة تتميز بأشهى المأكولات التايلاندية، يعد تشارم ثاي مغامرة تذوق من المؤكد أنها سترضي حتى الأذواق الأكثر تميزًا.

لو بيتي بيلج

لو بيتي بيلج هي محطة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة بلجيكية أصيلة في أجواء ترحيبية و مريحة. انها ملاذ لمحبي الطعام، مع مجموعة واسعة من المأكولات المستوحاة من بلجيكا والتي تعد بإثارة براعم التذوق.

وادي بار

يعد المسبح الرائع ، المحاط بكراسي التشمس المريحة والمظلات المظللة، مقصداً للاستجمام و الاستمتاع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة أثناء الغطس حيث يتميز المسبح ببارعلى حمام السباحة يقدم الكوكتيلات اللذيذة والوجبات السريعة.