الرئيسية

الأبواب

وجهات سياحية

وجهات سياحية

التاريخ: 2023-12-17
جي دبليو ماريوت مسقط

جي دبليو ماريوت مسقط يفتح أبوابه من جديد بتصاميم فريدة وعلامات تجارية تخاطب العقل والعاطفة

 

يقدم الفندق ملاذًا هادئًا للمسافرين سواء لغرض العمل أو الترفيه في قلب العاصمة مسقط

أعلن فندق جي دبليو ماريوت - وهو جزء من سلسلة فنادق علامة ماريوت بونفوي الدولية والمؤلفة من 31 علامة تجارية فندقية استثنائية في مختلف أرجاء العالم- عن إعادة افتتاح فندق جي دبليو ماريوت مسقط بعد أعمال التطوير والصيانة التي خضع لها في الفترة الماضية. ومن خلال تصاميمه التي تستند في تفاصيلها على الرفاهية واليقظة الذهنية، سيحظى ضيوف الفندق سواء من سلطنة عمان أو المسافرين بتجربة إقامة لا تُنسى في مختلف مساحاته وأنشطته التي تخاطب العقل والعاطفة بما في ذلك "فاميلي باي جي دبليو" وتجربة حدائق جي دبليو.

 

 

وقال سافاك جوفينك، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في الخليج والمشرق العربي وتركيا والمدير العام - الكلي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع للترحيب بضيوفنا من جديد ونعدهم بإقامة مختلفة وفاخرة". مؤكدًا أن إعادة افتتاح فندق جي دبليو ماريوت مسقط يمثل التزام العلامة المتجدد بتقديم أعلى مستويات الرفاهية والخدمة الاستثنائية للضيوف في سلطنة عُمان.

 

ويقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط برنامج "فاميلي باي جي دبليو" المصمم خصيصًا للأطفال من مختلف الأعمار ليستمتعوا بأوقات تواصل فعالة ومفعمة بالإلهام، وليصنعوا ذكريات عزيزة لا تُنسى مع عائلاتهم. كما يوفر البرنامج مساحات رحبة مخصصة لنادي للأطفال إلى جانب إقامة الفعاليات كالورش والأنشطة المتنوعة لإشعال خيالهم وإثارة فضولهم. 

 

هذا وسيضم الفندق أيضًا ولأول مرة، حديقة جي دبليو التي ستقدم ملاذاً هادئاً للضيوف وسيعمل أيضاً على تزويد مطاعم الفندق بالخضروات والتوابل العضوية والطازجة. وعلى امتداد مساحات الفندق، سيستمتع الضيوف باكتشاف تفاصيله المصممة بعناية لتمنحهم تجربة استرخاء وتجديد فريدة، بدءًا من زواياه الخاصة ووصولًا إلى مساحاته الخارجية الخضراء، الأمر الذي يعكس جوهر العلامة التجارية القائم على الرفاهية الواعية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تعكس تجارب الطهي المقدمة في فندق جي دبليو ماريوت مسقط، التزام العلامة التجارية بتقديم تجارب طعام أصيلة وفاخرة، حيث سيتضمن الفندق مطعم "كاتش" المطل على حوض السباحة والمستوحى من مطبخ البحر المتوسط بقائمة واسعة من الأطباق التي يتم إعدادها بحرفية وبمكونات محلية طازجة. كما ويضم الفندق أيضًا مطعم "بينك سولت" الذي يتميز بتقديم أجود أنواع الستيك بأساليب طهي متنوعة مثل الطبخ على النار والتجفيف، ومطعم كيتشن” 7 الذي يقدم رحلة مذاقية مذهلة من حول العالم، إلى جانب مطعم "باتر بنز" المتخصص في وجبات البرجر، مما يجعله وجهة مثالية للضيوف للاستمتاع مع أصدقائهم وأحبائهم.

 

ومن جانبها أضافت جوليانا سالا، المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط، قائلة: "يُعد الفندق بموقعه الاستراتيجي وجهة مثالية للمسافرين سواء للعمل أو الترفيه، فهو يعدهم بقضاء أوقات مثرية في مساحاته التي تعزز التركيز وتوفر في الوقت نفسه مساحة هادئة للراحة والاسترخاء. كما سعينا في الفندق لأن نجمع بين أصالة الضيافة التي عرفت بها سلسلة فنادق جي دبليو ماريوت والتزامنا بتعزيز قيم الاستدامة التي يسعى إليها العالم اليوم".

 

ويضم فندق جي دبليو ماريوت مسقط 304 غرفة وجناحًا فاخرًا للضيوف، بإطلالات جميلة وهادئة على بعض من أودية سلطنة عُمان بمياهها الجارية وطبيعتها الخلابة. هذا ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من مطار مسقط الدولي في قلب مدينة العرفان ويتصل بشكل مباشر بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

 

ويعد فندق جي دبليو ماريوت مسقط متنفسًا هادئًا من صخب الحياة العصرية، حيث تم تصميم كل تفاصيله لتعزيز تجربة الضيوف، بدءًا من الصالات التنفيذية الأوسع في مسقط والمطلة على معالم المدينة، مرورًا بأحواض السباحة الثلاثة الخارجية والحدائق الخلابة، وصولًا إلى ملاعب التنس والملاعب متعددة الأغراض ومركز اللياقة البدنية المتطور، وختامًا بتجربة السبا المتكاملة حيث يمكن للضيوف التنعم بوقت لأنفسهم فقط.

 

هذا ويُعد الفندق رائدًا في الاستدامة البيئية، إذ أنه حاصل على شهادة LEED الذهبية - وهي معيار عالمي للأبنية الخضراء وضعه مجلس المباني الخضراء الأمريكي (USGBC)، مما يؤكد بدوره الإدارة البيئية المستدامة للفندق.

 

ويمكن للمقيمين تجربة مساحات الفندق والخدمة الاستثنائية ووسائل الراحة مع باقة افتتاح جي دبليو التي تتضمن غرفة ديلوكس مع وجبة الإفطار، ابتداءً من 90 ريال عماني شامل الضرائب مع خصم بقيمة 20% على الأطعمة والمشروبات والسبا. ويمكن للضيوف الحجز علمًا أن العرض ينتهي بـ 21 ديسمبر 2023.

 

 

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.jwmarriottmuscat.com أو متابعة @jwmarriottmuscat على الانستغرام.

 

`نبذة عن جي دبليو ماريوت مسقط

 

يقع فندق جي دبليو ماريوت مسقط في قلب العاصمة العمانية ذات المناظر الخلابة، وهو أول فندق خمس نجوم على الإطلاق في المنطقة التجارية الناشئة في مدينة العرفان، والفندق الرئيسي لفندق جي دبليو ماريوت، والمملوك من قبل الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران)، الذراع التنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية. ويقع الفندق بالقرب من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، مما يجعله وجهة مثالية وعصرية لمختلف الضيوف من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه على حد سواء. ويضم الفندق 304 غرفة وجناحًا فسيحة، تتمتع كل منها بإطلالات مميزة على الحديقة، وعلى 2500 متر مربع من مساحات تنظيم الفعاليات بما في ذلك قاعتين للحفلات والمناسبات وتراسين ومجموعة من الحدائق، مما يسهل التنقل بسلاسة بين أجواء العمل والراحة. وفضلًا عن ذلك، يقدم الفندق خمسة منافذ للطعام والشراب تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك مطعم “باتر بانز" للبرجر ذو الطابع الرياضي، ومطعم الشواء "بينك سولت" الأنيق والراقي، كما يوفر الفندق مجموعة متكاملة من مرافق اللياقة البدنية، بما في ذلك ثلاث حمامات سباحة خارجية ومنتجع "سبا من جي دبليو"، ومساحات رائعة لممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء. تم تصميم فندق جي دبليو ماريوت مسقط، لتعزيز خدماته المستوحاة من الرفاهية وفلسفته " أنت كلك "، للحفاظ على راحة وتوازن جميع الضيوف، بغض النظر عن الغرض من إقامتهم.

 

 

نبذة عن جي دبليو ماريوت

 

يعد فندق جي دبليو ماريوت جزءًا من أصول العلامات التجارية الفاخرة لشركة ماريوت الدولية والتي تتألف من مجموعة من الفنادق الجميلة ومواقع منتجعات مميزة حول العالم. ويمثل فندق جي دبليو ماريوت تكريما لمؤسس شركة ماريوت الدولية، جيه ويلارد "جي دبليو" ماريوت، الذي أعطى الأولوية لرفاهيته الشخصية حتى يتمكن من العناية بالآخرين على نحو أفضل. مستوحًى من نهجه في الحياة ومتجذرا في الرفاهية الشاملة، توفر فنادق جي دبليو ماريوت ملاذًا مصممًا للسماح للضيوف بالتركيز على الشعور بالكمال، عبر حضور العقل، وتغذية الجسد، وتنشيط الروح، وذلك من خلال البرامج والعروض التي تحفزهم للقاء والاجتماع معًا، والاستمتاع بكل لحظة على أكمل وجه. يوجد اليوم أكثر من 100 فندق جي دبليو ماريوت في أكثر من 35 دولة ومنطقة حول العالم تلبي احتياجات المسافرين الواعين والأنيقين، الذين يأتون بحثًا عن تجارب تساعدهم على الحضور الكلي، وتعزيز التواصل الهادف وتغذية الروح. تفضل بزيارة فندق جي دبليو ماريوت عبر الإنترنت وعلى Instagram وFacebook. يفخر فندق جي دبليو ماريوت بالمشاركة في برنامج السفر العالمي ماريوت بونفوي، من شركة ماريوت الدولية. يقدم البرنامج للأعضاء مجموعة استثنائية من العلامات التجارية العالمية، وتجارب حصرية في برنامج ماريوت بونفوي مومنتس ومزايا لا مثيل لها، بما في ذلك الليالي المجانية والحصول على عضوية فئة النخبة. للتسجيل مجانًا أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارة marriottbonvoy.com.

 

 

حول ماريوت بونفوي

 

توفر مجموعة ماريوت بونفوي الاستثنائية ضيافة شهيرة في أكثر الوجهات التي لا تنسى في العالم، مع 30 علامة تجارية مصممة خصيصًا لتناسب كل أنواع الرحلات. يمكن للأعضاء ربح نقاط مقابل الإقامات في الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك المنتجعات الشاملة واستئجار المنازل المتميزة، ومن خلال عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة. كما يمكن للأعضاء استبدال نقاطهم مقابل تجارب تشمل الإقامات المستقبلية، أو لحظات ماريوت بونفوي، أو من خلال الشركاء للحصول على منتجات فاخرة من متاجر ماريوت بونفوي. للتسجيل مجانًا أو لمزيد من المعلومات حول ماريوت بونفوي ، تفضل بزيارة marriottbonvoy.com.